الأربعاء، 26 فبراير، 2014

تاثير العقل على الاشياء

هل فكرت يوما عزيزى القارئ بان تفكيرك ونوياك يمكن ان يغير من العالم ويصنع المستقبل الحالم .نعم يمكن لافكارك ومشاعرك ان تؤثر فى وقائع الحياة  . فمنذ بدء البشرية وطوال قرون مضت كان هناك فكرة مسيطرة وهى ان افكارنا ونواينا لها قوة على العالم الخارجى الذى نعيش فيه وقد بدء التجارب فى اثبات هذه النظرية .

الأحد، 23 فبراير، 2014

كيف تقتل مصاص دماء


كيف تقتل مصاص دماء vampire :

على الرغم من القوة الغير عادية لمصاصين الدماء الا انهم غير محصنين فهناك 9 طرق لتقضى على مصاص دماء وهى :

الثلاثاء، 18 فبراير، 2014

ما مقدار قوة مصاصى الدماء ؟


مصاصين الدماء vampire هم هؤلاء الكائنات الخارقة التى تبدو على شكل البشر التى تتحول الى مخلوقات شريرة بعيون متوهجة وانياب . ويتحول القدامى من مصاصى الدماء الى اشكال مخيفة حقا عندما تزداد شهوة الدم لديهم . ولديهم قدرات بدنية رهيبة اقوى من البشر واقوى من المذؤوبين ولكن هناك قدرات لدى الجميع منهم وقدرات خاصة لدى البعض منهم فقط ومن القدرات العامة لديهم . ومنها انه يمكنه رفع مئات الاطنان من الاشياء الثقيلة  وسرعة فائقة ( أسرع من الفهد الحد الأدنى 84 ميلا في الساعة إلى مئات الكيلومترات في الساعة) ، وخفة فى الحركة فائقة ، والرؤية الشديدة التي تتضمن الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء ، و حاسة الشم تنافس الكلاب البوليسية ، والسمع لديهم  مذهل ، والذوق، وقدرات فى اللمس .ولكنهم يختلفون فى القدرات الخاصة والتى منها  التنويم المغناطيسى وقراءة الافكار وفى العواطف الانسانية (ليست متواجدة عند الجميع منهم وان وجدت تختلف فى تواجدها ) وكل هذا بجانب بعض القدرات النفسية مثل انهم يمكنهم الاحساس عندما يكون هناك مصاص دماء قريب وبعضهم يمكنه قراءة عقولهم الى حد ما كما انه يمكن الحصول على قدرات الاخرين بشرب دمائهم وخلافا لاسطورة انهم لا يستطيعون الطيران لكن بعض قدماء مصاصى الدماء يمكنهم الطيران لانهم يستطيعون تحريك الاشياء فانهم يستخدمون تلك المهارة فى تحريك انفسهم ويعيش مصاص الدماء اطول بكثير من البشر .



الأربعاء، 12 فبراير، 2014

طرق جذب الطاقة الحيوبة

هل فكرت كثيرا مثلى فى طريقة تجعلك تكتسب مزيدا من الطاقة  . لقد اخذت فى البحث فى النت وفى الكتب والمكتبات واخيرا قد وجدت الطريقة التى  تمكنك من اكتساب الكثير من الطاقة والتدرب عليها لتحقيق كل ما تريد وهى الطاقة الحيوية للقراءة عنهااضغط هنا 



الطاقة الحيوية

ما هى الطاقة الحيوية ؟

هي عبارة عن موجات كهرومغناطيسية التي تصل إلى الأرض من خلال الكون الخارجي الذي يحيط بنا و الطاقة تتدفق في الجسم و تسري بمسارات و أهمها 12 مسار و تسمى مسارات الطاقة، فإن الطاقة الكونية تسري من جسم إلى آخر و تؤثر بطاقته.